trusted formتحميل سناب تيوب للكمبيوتر: Snaptube من رابط مباشر | Several.com
Although we earn commissions from partners, we ensure unbiased evaluations. More on our 'How We Work' page
Download Snaptube
List of Content

تحميل سناب تيوب للكمبيوتر: Snaptube من رابط مباشر

تحميل سناب تيوب للكمبيوتر: Snaptube من رابط مباشرتحميل سناب تيوب للكمبيوتر: Snaptube من رابط مباشر

هل يزعجك أنك لا تستطيع الاحتفاظ بمقطع الفيديو الذي تشاهده على فيس بوك لوقت لاحق وتنزيله على الجهاز الخاص بك؟ أو مشاركة مقطع الصوت الذي سمعته على اليوتيوب دون الحاجة إلى الإنترنت؟ لا داعي للقلق بهذا الخصوص، فهناك الكثير من البرامج التي أثبتت فعاليتها في تنزيل مقاطع الفيديو، المقاطع الصوتية، والصور بكفاءة ووضوح عالي، منها برنامج سناب تيوب SnapTube. في مقالتنا هذه سنتعرف على طريقة تحميل سناب تيوب للكمبيوتر خطوة بخطوة وكيفية استخدامه بشكل مبسط.

اضغط هنا لقراءة سناب تيوب للكمبيوتر: تحميل من رابط مباشر

 

لماذا قمنا باختيار سناب تيوب؟

هناك العديد من البرامج التي تتيح إمكانية تنزيل مقاطع الفيديو ومشاركتها لاحقا دون الاتصال بالانترنت واستخدامها مرات عديدة كملف مستقل على الجهاز.

ولكن بالرغم من وجود العديد من الخيارات، إلا أن ليس جميعها مجانية، قد يقبل بعضها عدد معين من التنزيلات ولكن يطالب باشتراك أو دفع مقابل الاستمرار باستخدام البرنامج. وهناك أيضًا الإعلانات المزعجة التي تملأ واجهة التطبيقات المجانية، تلك التي تجعل تجربة التطبيق تجربة مزعجة وغير مريحة.

استخدام سناب تيوب يختلقف تماما عن تلك التطبيقات، فلن بكون هناك كم مزعج من الإعلانات المفاجأة والتي تظهر كلما نقرت باصبعك على واجهة التطبيق، كما أن استخدامه مجاني ومناسب جدًا للجميع فهو سهل الاستخدام ودائم التحديث، أي أن واجهة البرنامج في تجدد دائم لكي تصبح أكثر مرونة وبساطة.

 

البرامج التي يسمح سناب تيوب بالتنزيل منها

كما ذكرنا سابقًا، إن سناب تيوب هو تطبيق مجاني وليس له واجهة مزعجة أو مليئة بالإعلانات. ولكن لم تكن تلك هي الأسباب وحدها وراء اختيارنا لسناب تيوب SnapTube، فمن الأسباب الرئيسية لاختيارنا له هو فعاليته لتنزيل المقاطع والصور والفيديوهات من عدة منصات عالمية منها Dailymotion، Instagram، Twitter، Facebook، و YouTube، وغيرها الكثير.

كما أن استخدام سناب تيوب يقلل من احتمال تعرض جهازك إلى الفيروسات وذلك لأنه ليس عليك البحث عبر محرك البحث جوجل لإيجاد المقاطع التي تريدها، مما يجعل دخولك إلى مواقع غير آمنة أقل.

إلّا أننا نقترح بالاستمرار باستعمال برنامج آنتي فايروس وتحديثه باستمرار لتجنب الوقوع ضحية لأي روابط تحتوي على برامج ضارة أو فايروسات، أما فيما يتعلق بأفضل برنامج مكافحة فيروسات مجرّب ومضمون، كما أنه متاح بسعر رائع هو برنامج أنتيجو Intego، بالإضافة بالطبع إلى برامج آنتي فايروس أخرى لا تقل جودة أو فعالية عنه وهي نورتون Norton وبت ديفندر Bitdefender.
 

قم بقراءة المراجعة الشاملة لكل من Norton، Intego، Bitdefender:
مراجعة نورتون 360 الشاملة
م
راجعة بت ديفندر الشاملة
مراجعة إنتيجو الشاملة

 

تحميل سناب تيوب للكمبيوتر: أهم المميزات

استعمال سناب تيوب سيجعل من عملية تنزيل الفيديوهات والملفات أمر سهل وبلا أي تكلفة، إليكم أهم ما يتميز به سناب تيوب من خلال النقاط التالية:

  • مجاني تمامًا: عند التفكير بتطبيق يسمح بتنزيل الفيديوهات والملفات من اليوتيوب والفيس بوك وغيرهم الكثير من المواقع، نفكر أيضًا بسعر الاشتراك أو شراء الخدمة، ولكن مع سناب تيوب يُمكنك تنزيل عدد لا محدود من الملفات ودون الحاجة إلى الدفع في المقابل.
     
  • سهل الاستخدام ودائم التحديث: هناك فريق يقوم بتحديث البرنامج باستمرار وذلك لضمان استمرار فعاليته وبساطة واجهته ومناسبتها للعديد من المستخدمين.
     
  • لا يحتاج إلى مساحة تخزين كبيرة، فالبرنامج خفيف جدًا وتنزيله لن يتطلب جهاز حديث أو له مميزات معينة.
     
  • خيارات متعددة فيما يتعلق بالجودة: فعند استخدام سناب تيوب، لن يكون هناك خيار واحد لجودة الملف، فيُتيح سناب تيوب العديد من خيارات الجودة منها 144p و 1080p وغيرها العديد من الخيارات.

 

سناب تيوب SnapTube هو برنامج فعّال ومضمون لتحميل مقاطع الفيديو والقاطع الصوتية من العديد من منصات التواصل الاجتماعي وغيرها. ولكن سناب تيوب، كغيره من العديد من البرامج، متاح على أجهزة الأندرويد فقط، مما يعني أنه لا يوجد نسخة مخصصة لأجهزة الكمبيوتر، ولكن ما زال بإمكانك تحميل سناب تيوب للكمبيوتر من خلال تنزيل برنامج محاكي لنظام الأندرويد، وهي خطوة بسيطة لا تحتاج سوى إلى بضع دقائق.

سوف نقوم بتعريفك إلى أحد أفضل برامج المحاكاة التي يُمكن تنزيلها مجانًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك خلال دقائق من خلال الرابط الموجود في الخطوة الأولى، ومن ثم يُمكنك الاستمرار في الخطوات التي تليها للقيام بتحميل سناب تيوب للكمبيوتر، لنبدأ بالخطوات:

1. قم بالضغط هنا لتنزيل برنامج BlueStacks، وهو برنامج المحاكاة الأفضل في تحميل سناب تيوب للكمبيوتر. عند الضغط على الرابط، سيقوم بتوجيهك إلى الصفحة المبينة أدناه، قم بالضغط على كلمة Download BlueStacks، ومنها سيبدأ التنزيل مباشرة.
 

 

BlueStacks هو محاكي الأندرويد الذي نوصي به، ولكنه ليس الوحيد الذي يُمكن من خلاله تحميل سناب تيوب للكمبيوتر، فهناك الكثير من البرامج الأخرى إن لم تتمكن من تنزيل BlueStacks لسببٍ ما ومنها: Nox App Player، AMIDuOS، Andyroid، و YouWave.

 

2. قُم الآن بالضغط هنا للحصول على رابط تحميل سناب تيوب للكمبيوتر، ومن ثم قم بتنزيله من خلال الضغط على كلمة Download Snaptube المبينة في الصورة أدناه.

 

3. والآن قم بزيارة التنزيلات الموجودة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وابحث عن سناب تيوب بعد أن قمت بتثبيته على جهازك واتباع الخطوات لإتمام عملية التنزيل.

4. ضع المؤشر على أيقونة برنامج Snaptube واضغط على الزر الأيمن، واختر فتح الملف باستخدام المحاكي الذي قمت بتنزيله سابقًا في الخطوة الأولى، وفي مقالتنا قمنا باقتراح استخدام BlueStacks.

5. سيقوم المحاكي بتنزيل الملف وبعد أن ينتهي من عملية التنزيل، سوف تجده في خانة (جميع التطبيقات)، ومن هناك يُمكنك البدء باستخدام سناب تيوب للكمبيوتر.

 

أفضل 3 برامج بديلة لسناب تيوب Snaptube

بالطبع هناك الكثير من البرامج التي يُمكن استخدامها بدلًا من سناب تيوب، ولكن قمنا باختيار أفضل 3 بدائل، تلك التي لا لها ميّزات مشابهة لميّزات سناب تيوب، بما في ذلك عدم وجود الكثير من الإعلانات المزعجة، وخدمة تنزيل مجانية بلا اشتراكات مستقبلية أو سياسات اشتراك غير واضحة.
 

1. تيوب ميت TubeMate

كما هو الحال عند استخدام سناب تيوب، TubeMate يُتيح تنزيل الملفات مجانًا ودون الحاجة إلى اشتراك، كما أنه نقل الملفات التي يتم تنزيلها بكل سهولة. البرنامج متخصص بتنزيل مقاطع الفيديو من اليوتيوب، ويُمكن اختيار الجودة التي تُريدها. الأمر الذي يُميز تيوب ميت هو أنه سهل الاستخدام ولا بتطلب تنزيل الفيديو أكثر من بضعة دقائق فقط. أمر آخر هنا يجب ذكره هو أن عملية التنزيل تسير في الخلفية، أي أنّه يُمكنك استخدام الهاتف كما تشاء خلال عملية التنزيل.

 

2. فيد ميت VidMate

فيد ميت هو أيضًا برنامج لتنزيل مقاطع الفيديو ومشاهدتها فيما بعد دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت، فيُمكن استخدامه لتنزيل الفيديو من الـ YouTube، Dailymotion، Instagram، وغيرها.

إلّا أن فيد ميت ليس أفضل خيار عندما يتعلق الأمر بالتجربة ككل وهذا بسبب كثرة الإعلانات المزعجة التي تظهر بشكل مستمر خلال استعمال البرنامج، مما يجعله مكانًا غير آمن واستخدامه قد يعرض المستخدم للفايروسات والبرامج الخبيثة التي قد تحتوي عليها تلك الإعلانات.

 

3. فروست واير FrostWire

قد يختلف هذا البرنامج عن الخيارات السابقة من حيث أنه برنامج يدعم مشاركة الملفات من خلال شبكة نظير-إلى-نظير، مما يجعله برنامج يدعم التورنت والحصول على ملفات قد لا تجدها على الإنترنت، وهو أمر رائع ولكن عليك الانتباه إلى حقوق الملكية الخاصة بالملف، فإن كان للملف حقوق ملكية قد يعرض المستخدم للمسائلة القانونية.

ملاحظة!
لا يدعم موقع Several.com أعمال القرصنة ومشاركة محتوى محميّ بحقوق النشر، ولكن التورنت قد يكون قانونيًا في حال تم مشاركة ملفات ليست محمية بحقوق النشر ومن المُمكن مشاركتها دون التعرض للمسائلة القانونية.


دائمًا ما ينصح خبراء Severalbrands المستخدم لمثل هذه البرامج باستخدام برنامج VPN للكمبيوتر أو للهاتف إذا كان برنامج تنزيل الملفات مثبت عليه، وذلك لتجنب الوقوع ضحية للاحتيال الإلكتروني أو سرقة البيانات خلال تصفحه أو استخدامه لمثل هذه البرامج، وذلك ببساطة لأن مشاركة الملفات هي من الطرق الأساسية التي يتم من خلالها الجرائم الإلكترونية.

بعد المقارنة ودراسة عدة خيارات من تلك الموجودة في السوق، ننصح باستخدام زين ميت ZenMate VPN، برايفت إنترنت أكسيس Private internet Access، أو سايبر جوست CyberGhost، فهذه الخدمات موثوقة وقد تم اختبارها من قبل فريق Severalbrands وتم التحقق من صحة اشتراكاتهم وفعاليتهم في ضمان أفضل حماية وخصوصية للمستخدم.

Related Topics