trusted formتنزيل التطبيقات المغلقة على متجر أبل | Several.com
Although we earn commissions from partners, we ensure unbiased evaluations. More on our 'How We Work' page
Download Restricted Applications On App Store
List of Content

تنزيل التطبيقات المغلقة على متجر أبل

تنزيل التطبيقات المغلقة على متجر أبلتنزيل التطبيقات المغلقة على متجر أبل

/blog/download-closed-applications-on-the-apple-store

قبل أن تصل العديد من الألعاب إلى متجر أبل في الولايات المتحدة و العديد من الدول الأخرى، يتم إطلاقها بسهولة في بلد أصغر لاختبارها على أرض الواقع بلا إحداث خسارات بنسب كبيرة. إنه برنامج تجريبي، إذا جاز التعبير، حيث أن دولًا مثل فيتنام والفلبين لديها عدد أقل بكثير من مستخدمي iPhone مقارنة بالولايات المتحدة، وبالتالي توفر بيئة أكثر تحكمًا للمطورين للحصول على تعليقات وتجاهل المشكلات التي قد تحدث في التطوير المبكر. 

لكن على الرغم من عدم توفر بعض هذه البرامج تقنيًا في الولايات المتحدة بسبب القيود الإقليمية التي تفرضها شركة Apple، إلا أن هنfاك طرقًا للالتفاف حول هذه القيود وتنزيل تطبيق أو لعبة متوفرة فقط في بلد آخر. لكن هناك دائمًا حل لمثل هذه المشاكل، حيث بإمكانك اتخاذ بعض الخطوات البسيطة التي ستمكنك و بسهولة من التغلب على هذه القيود التي يفرضها متجر أبل ولعب الألعاب التي تم إطلاقها بطريقة سهلة وبسيطة أينما كنت في أنحاء العالم وتنزيل التطبيقات التي تتوفر بشكل محدود في دول معينة في العالم فقط. 


الخطوات 

تتمثل الطريقة التي ستتمكن من خلالها بتجاوز القيود التي يفرضها متجر أبل بعدد من الخطوات التي سنوضحها في القسم التالي من المدونة، تابع القراءة لتصلك الفكرة.

  1. قم بتغيير دولتك في iTunes
    أولاً، سيتعين عليك فتح iTunes على جهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows أو جهاز Mac، لذا قم بتنزيل أحدث إصدار إذا لم يكن مثبتًا بشكل مسبق على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. مع فتح iTunes، تأكد من تحديد علامة تبويب متجر التطبيقات، ثم قم بالتمرير وصولاً إلى الأسفل وانقر فوق رمز العلم الدائري في الزاوية اليمنى السفلية.
     
    من هنا، سيُطلب منك اختيار بلدك أو منطقتك، ستحتاج بعدها إلى اختيار بلد حيث تكون عمليات الإطلاق التجريبي شائعة. الأماكن المثالية للاختيار هي كندا ونيوزيلندا والفلبين. غالبًا ما يتم إطلاق التطبيقات والألعاب بشكل سلس في هذه البلدان، ولكن اللغة الإنجليزية هي لغة شائعة في هذه المناطق، مما يضمن أن التطبيقات التي ستقوم بتنزيلها ليست بلغة أخرى. 
     
  2. قم بإنشاء معرف Apple جديد (ID)

    بعد ذلك، ستحتاج إلى إنشاء حساب أبل جديد لربطه بالمنطقة التي حددتها في iTunes. بالنسبة لهذا الجزء، يمكنك استخدام أي عنوان بريد إلكتروني طالما أنه غير مرتبط حاليًا بمعرف Apple في الولايات المتحدة (على سبيل المثال، لا تستخدم العنوان الذي تستخدمه حاليًا على جهاز iPhone الخاص بك).

    بمجرد أن يكون لديك حساب بريد إلكتروني ثانٍ جاهزًا، افتح iTunes على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وانقر فوق قائمة الحساب في الجزء العلوي من الشاشة، ثم اختر "تسجيل الخروج". من هناك، عد إلى الشاشة الرئيسية في علامة تبويب متجر التطبيقات، ثم مرر لأسفل وانقر على خيار "الحساب" ضمن خانة إدارة. بعد ذلك، حدد "إنشاء معرف Apple" في الزاوية اليسرى السفلية من النافذة المنبثقة.

    بعد هذه الخطوة، ما عليك سوى اتباع التعليمات لإنشاء حساب أبل الجديد الخاص بك، وتذكر استخدام عنوان بريدك الإلكتروني الثانوي. بمجرد وصولك إلى صفحة تقديم معلومات الدفع ، اختر "بلا" أو "None" كنوع الدفع.

    الآن ستحتاج إلى تقديم بيانات واقعية لملء المعلومات الشخصية وعنوان الدفع الذي يتوافق مع الدولة التي تسجل فيها. يمكنك استخدام الموقع التالي لإنشاء عنوان عشوائي لك - فقط تأكد من حفظه في حالة احتياجك إليها لأغراض الاسترجاع. 

    (Fake Name Generator website)

    بعد إنشاء هذا الحساب سيتعين عليك التحقق من حسابك من خلال حساب البريد الإلكتروني كخطوة أخيرة ثم يمكنك تسجيل الدخول إلى الحساب بسهولة تامة.
     

  3. سجّل الدخول إلى iTunes
    من هنا، ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى iTunes باستخدام حسابك الذي تم إنشاؤه حديثًا. بمجرد الانتهاء من ذلك، سيعيد iTunes توجيهك تلقائيًا إلى متجر التطبيقات الخاص بالبلد المقابل الذي تود تنزيل التطبيقات من خلاله.

     

 


استخدام الـ VPN 

من المؤكد أنك الآن تتسائل عن سبب وجود هذا القسم في هذه المدونة، لكن في الحقيقة هناك العديد من الدواعي لاستخدام شبكة الـ في بي إن و التي من أهمها فيما يتعلق بهذا الموضوع هو مواجهة بعض المستخدمين لمشاكل أثناء محاولة تغيير البلد من خلال iTunes في حال عدم تواجدهم فيزيائيًا في المنطقة التي حاولوا تغيير الموقع إليها، و التي قد تتطلب تغيير عنوان الـ IP بحسب المكان الذي يود المستخدمين اختياره. 

الآن بعد أن أصبحت قادرًا على تنزيل وتثبيت أي تطبيق تريده على جهازك، من خلال متجر أبل فقد حان الوقت لإلغاء حظر هذه التطبيقات ومشاهدتها.

للقيام بذلك، ستحتاج إلى تغيير موقعك الجغرافي إلى الدولة التي يتواجد على متجر أبل الخاص بها التطبيق الذي تريده وعليه أن يكون متوافقًا مع الموقع الذي اخترته سابقًا في iTunes. ويمكنك القيام بهذه الخطوة بشكل سهل للغاية من خلال إحدى خدمات الشبكات الافتراضية الخاصة VPN، يمكنك أيضًا الحصول على عنوان IP أمريكي خارج الولايات المتحدة الأمريكية.
 

أولًا، ستحتاج إلى الاشتراك في خدمة VPN معينة.
ثانيًا، قم بتنزيل وتثبيت تطبيق اـ VPN على جهاز iPhone أو iPad أو قم بفتح الموقع من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بك إذا كنت تود القيام بهذه الخطوة على سطح المكتب.

بعد ذلك، اتصل بخادم VPN متواجد في البلد التي تود مشاهدة محتواها.
ستتمكن الآن من إلغاء حظر جميع تطبيقات الولايات المتحدة وغيرها من الدول المختلفة ومشاهدتها على جهاز iPhone / iPad أو حتى جهاز الكمبيوتر الخاص بك. شاهد Netflix و Amazon Instant Video و Hulu و Vudu و HBO GO و HBO Now و Showtime و Sling TV وغير ذلك الكثير من خارج الولايات المتحدة أو من العديد من الدول من جميع أنحاء العالم.

 

قمنا بإعداد عدد من الدراسات حول أفضل مقدمي خدمات الشبكات الافتراضية الخاصة في سوق الإنترنت اليوم، و بناءً على ذلك قمنا باختيار أفضل 3 من هذه الخدمات ووضعها في قائمة حتى تتمكن من الاختيار بسهولة، تحتوي قائمتنا بشكل واضح على الميزات والخدمات التي يقدمها مزودو الـ VPN، وأهم ما يميز بعضها عن الآخر بالإضافة لأسعارها والعديد من التفاصيل التي نؤمن أنه من المهم معرفتها.


توصياتنا لأهم شبكات الـ VPN


1. إكسبرس في بي ان ExpressVPN

 

إن أفضل اختيار لدينا للوصول إلى أي محتوى محظور جغرافيًا هو ExpressVPN. إنه الأفضل بسبب تعدد الخوادم التي يوفرها. حيث ستتمكن من اختيار الخادم الذي يناسبك بغض النظر عن مكان تواجده، يمكنك الاختيار من بين الخوادم المتواجدة في الولايات المتحدة أو المملكة المتحدة أو كندا أو البرتغال أو الشرق الأوسط. بهذه الطريقة، ستستخدم الإنترنت بأمان أثناء الوصول إلى المزيد من المحتوى. هذا ليس كل شئ. مع ExpressVPN، هناك ميزة الانقسام النفقي و التي تسمح لك بالتحكم في التطبيقات التي ستستخدم VPN عليها؛ بهذه الطريقة، يمكنك تخصيصه بحيث يتم تشفير حركة مرور التطبيق الذي تستخدمه كل ذلك مقابل 6.67 دولار شهريًا مع 3 أشهر مجانًا.

جربه الآن!

لمعرفة المزيد حول ExpressVPN انقر هنا.


2. نورد في بي ان NordVPN


على الرغم من أن NordVPN هو الأول لدينا في قائمة التوصيات لأفضل شبكة VPN، إلا أنه الثاني عندما يتعلق الأمر بالوصول إلى المحتوى المقيد جغرافيًا. لكن لقول الحقيقة فـ NordVPN يتمتع بخيارات خصوصية وأمان ممتازة، وسرعات اتصال سريعة ومستقرة، وشبكة خوادم ضخمة. لذلك، فهو خيار مثالي يمكنك تجربته ولديه العديد من الخوادم في ستة مواقع مختلفة، لكن العيب الوحيد في استخدامه هو أنه قد يتم حظر هذه الخوادم في بعض الأحيان حتى تتمكن من الاتصال بخادم مختلف. إذا كنت مهتمًا لتجربته فهناك أخبار سعيدة. تأتي الاشتراكات بخصم قيمته 68% بالإضافة لثلاث أشهر مجانية عند الاشتراك لمدتة سنتين. لديك أيضًا 30 يومًا لاتخاذ القرار واسترداد الأموال بالكامل.

جرّب NordVPN لـ 30 يومًا مجانًا

لمعرفة المزيد حول NordVPN انقر هنا.


3. برايفيت إنترنت اكسيس Private Internet Access


توصية VPN الثالثة الخاصة بنا هي Private Internet Access VPN. يوفر Private Internet Access أمانًا استثنائيًا مع تشفير من الدرجة العسكرية والعديد من الخوادم. وبذلك، التغلب على الحظر الجغرافي. مما يسمح لك بتنزيل التطبيقات المتوفرة في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وأستراليا. المشكلة الوحيدة هي أنك قد تواجه بعض التحديات قبل أن تتمكن من الوصول إلى المحتوى المحظور جغرافيًا. أفضل اشتراك لديهم هو الاشتراك الذي مدته ثلاث سنوات مقابل 2.19 دولار شهريًا، وعلى الرغم من عدم وجود نسخة تجريبية مجانية، إلا أن هناك ضمانًا لاسترداد الأموال لمدة 30 يومًا لتتمكن من اتخاذ القرار.

جربه الآن!

لمعرفة المزيد حول Private Internet Access VPN انقر هنا.

 

يعد اختيارك الصحيح لشبكة الفي بي ان أمرًا في غاية الأهمية، لما تؤثر عليه هذه الشبكة من عوامل قد تعتقد أنها غير ضرورية. عملنا في Several.com على تنبيهك لأهم العوامل التي تؤثر في اختياراتك، و كنا دائمًا حريصين على توصيتك باستخدام الـ VPN بشكل دائم للحفاظ على خصوصيتك و الابتعاد عن أي من المخاطر التي قد تكون معرضًا لها عند إهمال استخدام الشبكة الافتراضية الخاصة.
 

Related Topics